17 فبراير, 2019

دفع الرسوم المدرسية


يقدم بنك الدوحة الحلول الإلكترونية التي يمكنك عبرها القيام بعملية دفع الرسوم المدرسية، ويعد بنك الدوحة البنك الأول في قطر الذي يقدم خدمة دفع الرسوم المدرسية عبر الإنترنت.
توفر خدمات بنك الدوحة المصرفية عبر الإنترنت إمكانية الدخول إلى كافة التسهيلات الائتمانية بصورة سهلة ومتكاملة. ونقوم من جانبنا بالإضافة إلى عملية توفير الحلول المصرفية التي ترتكز على العميل، بتقديم العديد من قنوات التوصيل الإلكترونية (خدمة الدي بنك) بحيث يمكنك تنفيذ كافة العمليات المصرفية في ظل بيئة آمنة معتمدة من (Thawte).
وستكون هذه الخدمة المصرفية المتمثلة في عملية دفع الرسوم المدرسية عبر الإنترنت بمثابة الخطوة الأولى نحو الوصول إلى الخدمات التجارية الإلكترونية في مدرستكم. وسنقوم لاحقًا بتوضيح سُبل الراحة التي تتمتع بها عند استخدام الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت DBank للقيام بعملياتك المصرفية.

بإمكان مدارسكم التمتع بتقنية ذات مستوى عالي عبر الانتفاع مما يلي:

  • أن يكون لديها حساب مع بنك الدوحة
  • حصول الطلاب/ الآباء على حسابات توفير الدانة
  • حصول المدرسة والطلاب على حسابات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • تشجيع عمليات دفع الرسوم المدرسية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

لقد استهدف بنك الدوحة مجتمع الطلاب بهدف الترويج إلى حسابات الدانة وبرنامج الدانة للمدخرين الصغار بحيث يتمكن الطلاب من إدارة حساباتهم المصرفية الخاصة بهم والحصول على فرص الفوز بالجوائز الشهرية والجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري.
إننا نسعى إلى اكتشاف الفرص الأخرى التي من شأنها العمل على تقوية العلاقات بين بنك الدوحة والمدارس في كل أنحاء دولة قطر في سبيل توضيح خدمات حلول الدفع الإلكترونية والتي ستتمتعون بموجبها بأفضل الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة.


قم بمراسلتنا وذلك لمزيد من المعلومات حول هذا المنتج.

Privacy Statement  |  Terms Of Use  |  Disclaimer
Copyright 2012 by Doha Bank Qatar