22 يوليو, 2019

نبذة عنا


المدارس البيئية هي برنامج بيئي يتم من خلاله تقديم مكافآت للإنجازات المحققة ويرعاه كل من بنك الدوحة ومنظمة اليونسكو

  • لا توجد رسوم تطبق على الانضمام إلى برنامج المدارس البيئية فالانضمام مجاني
  • يتيح هذا البرنامج فرصة كبيرة للأطفال ليصبحوا من أنصار البيئة في سنٍ مبكرة
  • سهولة اشتراك جميع المدارس سواء أكانت مراكز للأطفال أو دور حضانة أو مدارس ابتدائية أو مدارس ثانوية أو كليات أو جامعات الخ ...
  • بعد التسجيل، تقوم المدارس بإتباع إجراء بسيط يقودها إلى تناول مواضيع بيئية متنوعة حيث ستحوز تلك المدارس على جوائز حسب التزامها بكل مستوى

بنك الدوحة


تطور الخدمات المصرفية مع بنك الدوحة

يعتبر بنك الدوحة أكبر بنك تجاري خاص في دولة قطر. وقد تأسس البنك في عام 1978 وباشر خدماته المصرفية على الصعيدين المحلي والدولي بالدوحة في دولة قطر في 15 مارس 1979.

وقد حرص البنك منذ تأسيسه على جعل الخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء مميزة ومختلفة عما كانت عليه في السابق وذلك من خلال التجديد الدائم واعتماد أحدث التقنيات والكوادر الخبيرة المتخصصة. وقد أصبح بنك الدوحة اليوم يقدم لعملائه من الأشخاص والشركات والمؤسسات المالية في الدوحة وفي الخارج خدمات مصرفية جديدة ومرنة تساعدهم في إدارة أمورهم المالية بصورة أفضل عبر شبكة فروع ممتدة ومنافذ متعددة لإيصال الخدمات.

ويهدف البنك إلى تحقيق مرتبة متقدمة في مستوى تقديمه لخدماته بحيث ينظر إليه بوصفه بنكاً حديثاً يقدم خدمات ومنتجات فعالة في نفس الوقت الذي تحافظ فيه عملياته على القيم المهنية العريقة. وقد تمكن البنك من تحقيق نتائج باهرة خلال عقدين من تاريخه. وقد كان هذا الإنجاز نتيجة لتضافر الرؤية الثاقبة للإدارة وجهود الموظفين وإخلاصهم والاستجابة الكبيرة من العملاء.

ونتطلع اليوم لمستقبل واعد، ولتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا، ولتحقيق أداء مالي متميز، وكذلك إلى تطوير مستوى الرفاهية والتقدم في بيئة العمل لمصلحة موظفينا.



Privacy Statement  |  Terms Of Use  |  Disclaimer
Copyright 2012 by Doha Bank Qatar