23 ابريل, 2019
02

مبادرة بنك الدوحة ومشاريعه البيئية المتميزة تنال إعجاب أحد الوفود المشاركة مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي

رحّب بنك الدوحة، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الصديقة للبيئة في قطر والمنطقة، بوفد رفيع المستوى من المشاركين في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي، وذلك في جناحه بمعرض قطر للاستدامة المقام في مركز قطر للمعارض.

وترأس الوفد سعادة عبدالله بن حمد العطية، رئيس مؤتمر الأمم المتحدة الثامن عشر للتغير المناخي ورئيس اللجنة العليا المنظمة.

وأشاد سعادته بجناح بنك الدوحة وبالخطوات التي اتخذها البنك لتصميم واستعراض برامجه البيئية في قطر. كما هنّأ سعادته الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة على هذه الجهود المتميزة.

 

ورافق الدكتور سيتارامان الوفد في أرجاء الجناح مسلطاً الضوء على البرامج التي سيتم عرضها خلال الحدث.

وخلال الأيام العادية للمعرض، سيستعرض مسؤولون من بنك الدوحة مشروعين رئيسيين هما: برنامج المدارس البيئية وبرنامج البصمة الكربونية للشركات المدعومين من قبل بنك الدوحة في قطر.

وسيستضيف برنامج المدارس البيئية "مسابقة التغير المناخي للمدارس"، التي ستتضمن منافسات لكتابة المقالات والرسم، بالإضافة إلى الأغاني وعرض المشاريع البيئية التي نفذتها المدارس كجزء من برنامج المدارس البيئية. وستجري العروض والمنافسات في جناح البنك يومياً من ١١:٣٠ صباحاً ولغاية ١:٣٠ بعد الظهر ومن ٢ بعد الظهر وحتى ٤ عصراً.

إلى جانب ذلك، سيتيح بنك الدوحة خلال جلسات العرض التي يستضيفها في جناحه في معرض قطر للاستدامة، الفرص للزوار والمؤسسات للاطّلاع بشكل أوسع على التكنولوجيا والبرمجيات المصممة لتجميع البيانات وإعداد التقارير، فضلاً عن الكيفية التي يتم بها تقييم وتطبيق مؤشرات الأداء ضمن برنامج البصمة الكربونية.

وخلال مؤتمر الأمم المتحدة الثامن عشر للتغير المناخي، سيساعد استخدام هذه التكنولوجيا والبرمجيات بنك الدوحة على حساب البصمة الكربونية لمبانيه في حال توفر بيانات تشمل المساحة بالأمتار المربعة وعدد الموظفين المتواجدين في البرج ومعدل استهلاك المياه والكهرباء على مدار الاثني عشر شهراً الماضية.

ويدعو بنك الدوحة زوار المعرض لزيارة جناحه للاستفادة من هذه الفرصة القيّمة.

 

Post Rating

Privacy Statement  |  Terms Of Use  |  Disclaimer
Copyright 2012 by Doha Bank Qatar