23 ابريل, 2019

المقدمة



برنامج المدارس البيئية هو برنامج تعليمي يعمل تحت إدارة لجنة المدارس البيئية. ويقوم هذا البرنامج بتوجيه كافة فرق عمل الطلاب داخل المدرسة طوال مسيرتهم التي تهدف إلى مواصلة تحقيق الأداء المعزز عبر تقديم إطار عمل يمكنهم من تحقيق هذه المبادئ وتطبيقها على أرض الواقع في مختلف مناحي الحياة المدرسية الأساسية. ويتسم هذا البرنامج بالمرونة، ويهدف إلى توفير بيئة إبداعية وتشجيع الابتكار في كيفية قيام المدارس بالتخطيط لعملية تحويل هذه المدارس بحيث تصبح مؤسسات تعليمية صديقة للبيئة. ويمكنك القيام بدور هام في هذه العملية.

  1. هل يحضر أطفالك أو أطفال المؤسسة / المجموعة التابعة إليك برنامج المدرسة المشاركة في برنامج المدارس البيئية.
  2. هل تتمتع المؤسسة/ المجموعة التابعة إليك بخبرات فنية خاصة من الممكن أن تساعد في مشروع المدارس البيئية؟
  3. هل تمتلك المؤسسة/ المجموعة التابعة إليك إمكانية توفير المعدات أو المواد الأخرى ذات الصلة التي من الممكن أن تسهم في إكمال مشروع المدرسة البيئية؟
  4. هل تقع المدرسة المشاركة في برنامج المدارس البيئية على مقربة من المؤسسة/ المجموعة التابعة إليك.

ومن ثم ربما يمكنك التأهل لتصبح عضواً شريكاً في المدرسة المشتركة في برنامج المدارس البيئية. سيوفر هذا الموقع الإلكتروني طريقة مريحة بحيث تمكنك من الإطلاع على

مشاريع المدارس البيئية التي تهمك وأنت جالس على مكتبك ومن ثم يمكنك إذا ما رغبت في المشاركة اختيار الكيفية التي تود الاشتراك بها.

من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول المدارس البيئية أنقر على "العملية" من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول الكيفية التي يمكن بها أن تصبح بها شريكاً في المدارس البيئية أنقر على "ما هو برنامج الشريك في المدارس البيئية؟"

Privacy Statement  |  Terms Of Use  |  Disclaimer
Copyright 2012 by Doha Bank Qatar